التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل برنامج [ Adobe Premiere Pro 2020 ] مجانا بالكامل اخر اصدار بدون تفعيل + نصائح مهمة !!

 ماهو برنامج Adobe Premiere Pro

إنه تطبيق لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو يستند إلى جدول زمني تم تطويره بواسطة Adobe Systems وتم نشره كجزء من برنامج ترخيص Adobe Creative Cloud. إنه برنامج تحرير فيديو رائد في صناعة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows يمكنك تحرير أي نوع من الوسائط تقريباً بتنسيقه الأصلي وإنشاء إنتاجات احترافية بألوان رائعة للفيلم والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات وخدمات Adobe الأخرى وقوة Adobe Sensei في إعداد مقاطع فيديو ومقاطع فيديو مصقولة في سير عمل واحد سلس. يتم تضمين Premiere Rush مع اشتراكك حتى تتمكن من التقاط لقطات وبدء التحرير على جميع أجهزتك ، في أي مكان. يستخدم Premiere Pro من قبل صانعي الأفلام في هوليوود ومحرري التلفزيون و YouTubers ومصوري الفيديو.

مميزات برنامج Adobe Premiere Pro

  • يمكن استخدام Premiere Pro لجميع مهام تحرير الفيديو الشائعة الضرورية لإنتاج جودة البث والفيديو عالي الوضوح. يمكن استخدامه لاستيراد الفيديو والصوت والرسومات ، ويستخدم لإنشاء إصدارات جديدة ومعدلة من الفيديو والتي يمكن تصديرها إلى الوسيلة والتنسيق الضروري للتوزيع. عند إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Premiere Pro ، يمكن تحرير مقاطع الفيديو والصور الثابتة معاً. يمكن إضافة العناوين إلى مقاطع الفيديو ، ويمكن تطبيق المرشحات مع تأثيرات أخرى.
  • إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro 2019 بشكل سلس مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Adobe Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل واحد من Adobe Stock وقم بتخصيصه - كل ذلك دون مغادرة التطبيق. وتتكامل الأداة مع مئات التقنيات الشريكة.
  • تم تحسين Adobe Premiere Pro بأحدث تقنية تسريع GPU ، والتي تتيح للمستخدمين عرض النتائج دون الحاجة إلى عرض مقاطع الفيديو أولاً ، وبالتالي تسريع سير العمل. توفر التأثيرات المُسرعة من GPU إمكانية التحكم في معدل الإطارات وقنوات الوسائط ونسبة العرض إلى الارتفاع بشكل أسرع ، في حين تتم إدارة إعادة تعيين الوقت والانتقالات بطريقة أنيقة يسهل الوصول إليها.
يأتي Adobe Premiere Pro مع دعم أصلي لمجموعة واسعة من الكاميرات (Nikon و Sony و Panasonic ، على سبيل المثال لا الحصر) ، مما يسهل استيراد وتحرير مقاطع الفيديو المسجلة رقمياً ، مع القضاء على عملية تحويل الشفرة التي تستغرق وقتاً طويلاً.
  • من خلال Adobe Dynamic Link ، يمكن استيراد التراكيب من Adobe After Effects وتشغيلها مباشرة على الخط الزمني Premiere Pro. يمكن تعديل تكوين After Effects ، وبعد التبديل مرة أخرى إلى Premiere Pro ، سيتم تحديث المقطع مع التغييرات. وبالمثل ، يمكن استيراد مشروعات Premiere Pro إلى After Effects. يمكن نسخ المقاطع بين التطبيقين مع الحفاظ على سمات القصاصات. يدعم Premiere Pro أيضًا العديد من المكونات الإضافية After Effects.
  • يمكن أيضاً استخدام Adobe Premiere Pro جنباً إلى جنب مع منتجات Adobe الأخرى ؛ إنه يستفيد من التكامل بدون جهد مع After Effects ، Photoshop ، Illustrator ، Audition لتسمية الأكثر أهمية. هذا يتيح للمستخدمين نقل المشاريع بين التطبيقات المذكورة أعلاه ، وبالتالي تحسين سير العمل الكلي.
يمكن فتح ملفات Adobe Photoshop مباشرة من Premiere Pro ليتم تحريرها في Photoshop. سيتم تحديث أي تغييرات فوراً عندما يتم حفظ ملف Photoshop ويعود التركيز إلى Premiere Pro.
تلقى Premiere Pro الذي تم تشكيله حديثاً استقبالاً جيداً في صناعة الأفلام والفيديو كما تم استخدامه في أفلام مثل Superman Returns و Dust to Glory. (لمعالجة التقاط الفيديو) ويستخدم أيضاً في أماكن مثل Madonna's Concession Tour .
Infographics مع قوالب الرسوم المتحركة: قم بسحب جداول البيانات وإفلاتها في قوالب الرسوم البيانية Motion Graphics الجديدة لإنشاء تصورات لبياناتك بسرعة. يتم تحديث أي تحديثات لجداول البيانات الخاصة بك تلقائياً في الرسم التخطيطي الخاص بك.
  • ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
  • -----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                              الحد الأدنى من المواصفات 
المعالج Intel® 6thGen أو وحدة المعالجة المركزية الأحدث - أو ما يعادله من AMDنظام التشغيل Microsoft Windows 10 (64 بت) الإصدار 1803 أو أحدثذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رامGPU 2 جيجا بايت من GPU VRAM للحصول على قائمة ببطاقات الرسوم الموصى بها ، راجع بطاقات الرسومات الموصى بها لـ Adobe Premiere 
Pro. 
    • ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
  • ---------------------------------------------------------------

    تم اصلاح الرابط ♥️ 

    ------------------------------------------------- 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج وتثبيت أدوبى أفتر أفكت [ Adobe After Effects 2020 ] مجانا بالكامل اخر اصدار بدون تفعيل !!

برنامج Adobe After Effects 2020 من انتاج شركة Adobe العملاقة المتخصصة فى برامج التصميم المتعددة فى العديد من المجالات، يستعمل البرنامج في إنشاء الفيديو الرقمي ، الأفلام ، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفزيونية, حيث قامت شركة أدوبي بصناعة هذا البرنامج لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية عالية الجودة البرنامج يعمل على صناعة الفيديو الرقمي والأفلام العملاقة وافلام الانمي، يعتبر من أكبر برامج إخراج أفلام الكرتون والرسوم المتحركة والإعلانات الرسومية العالية الدقة. البرنامج يقدم للمستخدم مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية، بالإضافة إلى ميزة إزالة الخلفية الخضراء من فيديو وتهيئته للدمج مع مقطع آخر بكل سهولة  مع هذا البرنامج يمكنك تحويل وتغيير أبعاد الفيديوهات المُختلفة إلى 2D و3D بكل سهولة، مع إمكانية إستخدام أدوات الدمج المُختلفة لتتُيح للمُستخدم إمكانية التحكم فى المناظر والمشاهد المُختلفة بالفيديوهات وتحديد أبعاد وزوايا المنظر بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليها برنامج افتر إفكت كامل يعتمد نظام الطبقات في التحرير، فلكل عنصر (صورة، فيديو، صوت) طبقته الخاصة التي تخول المستخدم ا

كيفية تحميل جميع العاب بلايستيشن 2 على الكمبيوتر + تحميل لعبة Rumble Racing + ظبط الاعدادات !!!!

سوني بلاي ستيشن 2 هو وحدة تحكم الحنين إلى الماضي. قطعت العديد من سلاسل ألعاب الفيديو البارزة أسنانها على PS2 ، وتفاخر النظام الأساسي بآلاف الألعاب عبر كل نوع يمكن تخيله. إن PS2 قديم لعدة أجيال ، تفوقت عليه وحدات تحكم أحدث وأكثر قدرة. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيل محاكي PS2 وتثبيته ، يمكنك استعادة أيام مجد PlayStation 2. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية لعب ألعاب PlayStation 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يتيح لك الاستمتاع بجميع ألعاب PS2 الكلاسيكية مرة أخرى. ما هو المحاكي؟ يحاكي المحاكي البرامج أو الأجهزة. يقوم محاكي الألعاب بإعادة إنتاج وحدة تحكم الألعاب ، مما يتيح للمستخدمين تشغيل كل شيء من Super Nintendo إلى Wii ، وكل شيء بينهما دون الحاجة إلى وحدة التحكم. و PlayStation 2 ليس استثناء. يمكن للمحاكي قراءة صورة قرص اللعبة باستخدام برامج خاصة تستخدم الكمبيوتر ونظام العرض والتخزين. غالبًا ما يتمتع المحاكي بمزايا مختلفة مقارنة بوحدات تحكم الألعاب الكلاسيكية. على سبيل المثال ، تسمح العديد من المحاكيات بالدقة المحسنة ، والمظلات والمرشحات الحديثة ، وتعديلات وتعديلات الطرف ا